Contents

افضل مصور اعراس الكويت

  افضل مصور اعراس الكويت نقدم لكم / تصوير حفلات ومناسبات ومؤتمرات ومهرجانات وغيرها من المناسبات الكبيرة والصغيرة…
شاشات عملاقة
بوابات عملاقة
مسارح أرضية أوروبية عالية الجودة
زل ومفاش وكراسي للايجار
تصوير فديو عالية الدقة HD
تصوير فوتوغرافي عالية الدقه
خيام اروربية ملكية عالية الجودة

 مصور اعراس الكويت

افضل مصور اعراس الكويت نغطي جميع الحفلات والمناسبات زواجات جماعية مؤتمرات مهرجانات واعياد الميلاد وغيرها من المناسبات الكبيرة والصغيرة.. يوجد فريق عمل لا يقل عن 10 أشخاص يوجد أيضآ إنتاج واخراج وبث مباشر

من البديهي أن يتبادر لذهن كل مصور أنّه سيحتاج إلى الحامل الثلاثي (الستاند – الترايبود) عندما يرغب بإلتقاط الصور الرسمية، ولكن عندما نقوم بإلتقاط صور لزفاف في صالة زفاف مغلقة وفي ضوء منخفض وماشابه، فإنك ستحتاج في الغالب لكاميرا محمولة يدويًا اليس كذلك؟

وهذه مشكلة إذا كنت لا تعلم!!! ربما ستجد أن غالبية الصور التي قمت بإلتقاطها مشوشة بسبب سرعة غلق الغالق

اسعارمصور اعراس الكويت

الكل يعلم أنّنا بحاجة إلى التصوير بالفلاش في الداخل، وهنا قد نحصل على نتائج تصوير ذات مناطق إضاءة زائدة أو فاقعة ما يؤثر سلبًا على جودة الصورة.

للحصول على إضاءة ممتازة ذات إنتشار ناعم يجب إستخدام ناشر وميض الفلاش وهو عبارة عن غطاء نصف شفاف يوضع على الفلاش المنفضل عن الفلاش الداخلي بالنسبة للكاميرات الإحترافية الديجيتال، واسمه Soft screen Diffuser وسعره مناسب جدًا، وهو يعطيك نتائج إحترافية بمبلغ بسيط 60966116 

وذلك لأن الفلاش الداخلي في الكاميرا ذو نتائج محدودة فينصح بشراء فلاش خارجي.

رقم مصور اعراس الكويت

الفلاش الخارجي يعطيك المجال لتغيير زاوية وإتجاه وميض الفلاش، فتوجيه وميض الفلاش مباشرة على منطقة الوجه سيعطيك نتائج لا ترغب فيها وستجد أن الوميض قد طغى بصورة عامة على منطقة الوجه وسيكون الوجه (ساطعًا) وهي نتيجة قاسية.

يمكنك أن تجعل الضوء يرتد من (السقف) اذا كانت الغرفة أو القاعة ذات سقف أبيض وبزاوية 45 درجة وبشرط أن لا يتجاوز إرتفاع السقف 10 أقدام، بالتالي سيمتص السقف الضوء القاسي وسيسقط ضوء أنعم على الشخص الذي ترغب في تصويره ولن يترك ظلالًا خلف ذلك الشخص أيضًا، والظلال ستكون على الأرض.

 لتصوير الحفلات والمناسبات